مستشفى تونغ شان تانغ للطب الصيني التقليدي في بكين

مرض الكلي المزمن

تحديد الموعد

الهاتف -

+86-311-86952207

البريد الالكتروني -

kidney_arab@hotmail.com

تحدث على الانترنت -

قصص المرضى

يعاني الولد من المتلازمة الكلوية لمدة اثنا عشر سنة،الآن بعد العلاج حققت نتائج مرضية

إختفاء البيلة الدموية المستمرة للمريض النيجيري بنجاح وتجنب زراعة الكلى

المرضى الغواتيماليين الذين يطلبون علاج الطب الصيني في بكين "تقنية غامضة للطب الصيني"

وأخيرا قال "وداعا" لبروتين البول التي استمرت لسنوات طويلة

العلاجات الطبيعية لانخفاض هيموجلوبين 6.3 في مرض الكلى المزمن

| Font Size A A A

في مرض الكلى المزمن و انخفاض هيموجلوبين هو من أعراض شائع لمريض الكلى. ومع ذلك ، فإن الهيموجلوبين ينقل الأكسجين إلى أجزاء مختلفة من الجسم ، وهو أمر مهم للصحة العامة للجسم. وبالتالي يحتاج المرضى إلى العلاج المناسب في الوقت المناسب لزيادة.العلاجات الطبيعية لانخفاض هيموجلوبين 6.3 في مرض الكلى المزمن

ما هو عوامل انخفاض هيموجلوبين في مرض الكلى المزمن؟

واحد هو الضرر الكلي. الكليتين صحية يمكن أن تنتج هرمون الذي يسمى ارثروبويتين. عندما يعاني الجسم من مستويات منخفضة الأكسجين، الكلي يمكن الحصول على معلومات للإفراج عن المكتب الأوروبي للبراءات، التي سوف أقول نخاع العظام كسر المزيد من خلايا الدم الحمراء. ولذلك، عند تلف الكليتين، أنها سوف تفشل للعمل بفعالية مما يسبب إنتاج خلايا الدم فورد. وهذا هو السبب الهيموغلوبين منخفضة.

آخر هو فقدان كمية الحديد. الحديد هو معدن شائع يمكن العثور عليه في الأطعمة الغنية بالبروتين ويمكن أن يساعد في إنتاج الهيموجلوبين. إذا كان مرضى الكلى المزمن في مرحلة مبكرة ، فعادة ما يُقترح عليهم تناول نظام غذائي منخفض البروتين ، والمصدر الرئيسي للحديد هو اللحوم الحمراء ، التي تحتوي على بروتين عالي الجودة ومحدودة بمرض مرض الكلى.

حسنا ، كيف لزيادة الهيموجلوبين 6.3 لمرضى الكلى المزمن؟

نظام غذائي معقول:

يجب على المرضى توفير ما يكفي من الحديد الذي يمكن أن يساعد في بناء مستوى الهيموجلوبين في الدم. يجب أن يتناول المرضى كمية مناسبة من كمية الحديد بعد نصائح أطبائهم ، لأن تناول الحديد الزائد سوف يكون له أيضًا تأثيرات ضارة ، لذلك يجب أن يكون المرضى حذرين عند تناولهم الحديد.

يمكن للمرضى أيضًا تناول بعض الأدوية التي يمكن أن تساعد في إنتاج الهيموجلوبين أو خلايا الدم الحمراء. يجب عليهم أيضا أولا أن نسأل نصائح أطبائهم. في بعض الحالات الشديدة ، قد يحتاجون إلى إجراء نقل دم فوري.

لنكون صادقين ، فإن السبب الأساسي للهيموغلوبين المنخفض هو تلف الكلى ، لذلك يحتاج المرضى إلى تناول علاجات فعالة لإصلاح أنسجة وخلايا الكلى التالفة وتحسين وظائف الكلى. بهذه الطريقة ، يمكن زيادة الهيموجلوبين المنخفض 6.3.

ر هنا نوصي بالعلاجات الطب الصيني التقليدي لك ، والتي هي آمنة وصحية. هم علاج الأعشاب الجزئية الصينية، العلاج الطبي ، حمام القدم العلاج ، الخ. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل عن العلاج ، يمكنك ترك رسالة أدناه ، أو الاتصال بالطبيب عبر الإنترنت للحصول على مساعدة مجانية.

kidney_arab@hotmail.com

أو واتس اب

+0086 18395615012

شكر على قراءة مقالتنا , اذا كان لديك أي الصعوبات أو المسألة عن أمراض الكلى الرجاء ان تستشار الطبيب على الانترنت أو اترك معلوماتك و رقم هاتفك , يمكنك ايضا أن تتصل بدكتور خالد عن الهاتف أو ترسل البريد إلينا للحصول على أفضل العلاج و احسن الوقاية ,يمكنك ان تحصل الإرشاد و الاقتراحات من خبراء مرض الكلى مجانا . نتصل بكم خلال ساعة 24

رقم الهاتف :008618395615012

البريد : kidney_arab@hotmail.com

اسم
دولة
البريد الالكتروني
رقم الهاتف( رقم الدولة)
حالة المرض الوصف