مستشفى تونغ شان تانغ للطب الصيني التقليدي في بكين

مرض الكلي المزمن

تحديد الموعد

الهاتف -

+86-311-86952207

البريد الالكتروني -

kidney_arab@hotmail.com

تحدث على الانترنت -

قصص المرضى

يعاني الولد من المتلازمة الكلوية لمدة اثنا عشر سنة،الآن بعد العلاج حققت نتائج مرضية

إختفاء البيلة الدموية المستمرة للمريض النيجيري بنجاح وتجنب زراعة الكلى

المرضى الغواتيماليين الذين يطلبون علاج الطب الصيني في بكين "تقنية غامضة للطب الصيني"

وأخيرا قال "وداعا" لبروتين البول التي استمرت لسنوات طويلة

ما هو العلاج الجيد لأمراض الكلى

| Font Size A A A

إذا كان المريض يعاني من قصور في الكلى ، فهو دائمًا قلق للغاية لأنه لا يستطيع الحصول على علاج فعال. في الوقت الحاضر ، وأساليب علاج أمراض الكلى هي أساسا من وجهات نظر الطب الصيني التقليدي والطب الغربي. إذن ، هل الطب الصيني لعلاج ما هو العلاج الجيد لأمراض الكلىأمراض الكلى أفضل من الطب الغربي؟ لا يوجد معيار مطلق للحكم ، وهو الأفضل للطب الصيني أو الطب الغربي ، وكل من الطب الصيني والغربي له مزاياه الخاصة.

هل الطب الصيني لعلاج أمراض الكلى أفضل؟ بالنسبة للطب الغربي في علاج أمراض الكلى ، من الشائع اختيار الهرمونات أو العوامل المثبطة للمناعة للعلاج ، على الرغم من أن هذا العلاج يمكن أن يرى الأعراض تختفي بسرعة ، ولكنه يجعل مقاومة جسم المريض منخفضة ، ومن السهل إعادة العدوى ، هناك أيضا بعض المرضى الذين سوف تتكرر حالتهم بعد تقليل هرمون. هناك حتى بعض المرضى ، واستخدام الهرمونات ليست فعالة على الإطلاق بالنسبة لهم. الشيء الأكثر أهمية هو أن الآثار الجانبية للهرمونات كبيرة وتسبب مرضى درجة من الشدة.

علاج مرض الكلى في بعض الأحيان عملية طويلة ومعقدة. على الرغم من أن مرض الكلى هو أكثر صعوبة في العلاج. ولكن عموما ، يمكن علاج مرض الكلى باستخدام الطب الصيني الفعال لعلاج أمراض الكلى.

ما هي أفضل طريقة لعلاج قصور الكلى؟

إذا تم النظر إلى مرض الكلى من المستوى الخلوي ، فمن الطبيعي تدمير بنية الخلية. من بينها ، إذا تلف الخلايا البطانية الشعرية الكبيبي ، فإننا نسميها مرض الخلايا البطانية الشعرية الكبيبي. إذا تضررت الخلايا الظهارية من الشعيرات الدموية الكبيبي ، فإنه سيؤدي إلى سلسلة من أمراض الخلايا الظهارية مثل اعتلال الكلية الغشائي. إذا تضررت خلايا مسراق الكبريت ، فإنه سيؤدي إلى سلسلة من أمراض النسيج الضام مثل اعتلال الكلية IGA. إذا تضررت الخلايا الظهارية الأنبوبية الكلوية ، فإنها ستؤدي إلى اعتلال الكلية الراجع والتهاب الحويضة والكلية الحاد والمزمن. إذا تضررت الخلايا الخلالي ، فإنه سيؤدي إلى التهاب الكلية الخلالي.

ما الذي يسبب التغييرات في الخلايا الكامنة في الكلى وبنيتها؟ يعتقد الطب الغربي: هناك أربع فئات رئيسية من المواد الضارة التي تضر الخلايا في الكلى: 1 أنواع مختلفة من البكتيريا مواد ضارة ، بما في ذلك أنواع مختلفة من العصيات والكروز ، الخ. 2 أنواع مختلفة من الفيروسات المواد الضارة ، والعديد من أنواع الفيروسات ، وجميع أنواع مسببات الأمراض الصغيرة يمكن أن تسبب الآفات المعروفة باسم الفيروسات ، مثل الجدري ، التهاب الكبد B والحمى والفيروسات الأخرى. في الواقع ، ما يسمى بالفيروس عبارة عن مُمْرِض "سام" مرتبط يمكن أن يسبب المرض.

3 أشخاص استيعاب أنواع مختلفة من المخدرات الضارة والأطعمة في جسم الإنسان بطريقة خاطئة، مثل الأدوية كلي مثل جليكوسيدات الهيدروكينون. عناصر حساسية. التعدي على هذه الأنواع من المواد الضارة سيؤدي حتما استجابة الخلايا المناعية والتهابات في الكلي. هذا النوع من الاستجابة الالتهابية المناعية هو فعلا السبب لأنواع مختلفة من أمراض الكلي الأولية.

بالنسبة لمرضى قصور الكلى ، فإن العلاج في الوقت المناسب مهم جدا ، والعلاج الطبيعي هو أكثر فعالية لمساعدتهم على إصلاح الخلايا الكلوية المتضررة وتحسين وظائف الكلى ، وقد تم البحث في العلاج الطبيعي من قبل خبراء الكلى في مستشفى تونغ شان تانغ للطب الصيني التقليدي. لفترة طويلة ، وتطويرها إلى علاج نظامي ، إذا كنت مهتمًا بالعلاج الطبيعي ، يرجى الاتصال بنا على النحو التالي:

kidney_arab@hotmail.com

أو واتس اب

+0086 18395615012

شكر على قراءة مقالتنا , اذا كان لديك أي الصعوبات أو المسألة عن أمراض الكلى الرجاء ان تستشار الطبيب على الانترنت أو اترك معلوماتك و رقم هاتفك , يمكنك ايضا أن تتصل بدكتور خالد عن الهاتف أو ترسل البريد إلينا للحصول على أفضل العلاج و احسن الوقاية ,يمكنك ان تحصل الإرشاد و الاقتراحات من خبراء مرض الكلى مجانا . نتصل بكم خلال ساعة 24

رقم الهاتف :008618395615012

البريد : kidney_arab@hotmail.com

اسم
دولة
البريد الالكتروني
رقم الهاتف( رقم الدولة)
حالة المرض الوصف