مستشفى تونغ شان تانغ للطب الصيني التقليدي في بكين

علاجنا

قصص المرضى

يعاني الولد من المتلازمة الكلوية لمدة اثنا عشر سنة،الآن بعد العلاج حققت نتائج مرضية

إختفاء البيلة الدموية المستمرة للمريض النيجيري بنجاح وتجنب زراعة الكلى

المرضى الغواتيماليين الذين يطلبون علاج الطب الصيني في بكين "تقنية غامضة للطب الصيني"

وأخيرا قال "وداعا" لبروتين البول التي استمرت لسنوات طويلة

المقالات الأخيرة

ما هو النظام الغذائي المناسب لمرضى غسيل الكلى

| Font Size A A A

عندما يتطور المريض إلى المرحلة النهائية من مرض الكلى ، يجب عليه قبول علاج غسيل الكلى لتفريغ كمية كبيرة من السموم من جسمه ، وكيفية تحسين حالة الكلى له هو أمر مهم بالنسبة له ولأسرته. أكثر أهمية في الحياة اليومية. إلى معظم مرضى أمراض الكلىما هو النظام الغذائي المناسب لمرضى غسيل الكلى يجب عليهم تقييد النظام الغذائي لضمان استقرار حالة الكلى لديه ، ولكن بعد إجراء غسيل الكلى يمكنه تغيير خطة النظام الغذائي لضمان ما يكفي من المواد الغذائية لعملية الأيض له.

يعتقد بعض مرضى غسيل الكلى أنه من الخطأ تناول نظام غذائي منخفض البروتين عند إجراء غسيل الكلى. لأنه عندما يتم إجراء غسيل الكلى ، سيتم فقدان جزء من البروتين مع الديالايت ، وبالتالي يجب على المريض زيادة كمية البروتين ، تناول اليومي من 1 ~ 1.2 جم / كجم. في الوقت نفسه ، يجب أن تتناول سعرات حرارية كافية وأن تأخذ من 30 إلى 35 كيلو كالوري / كغ من السعرات الحرارية في اليوم. من أجل الحد من اضطرابات استقلاب الشحوم في مرضى اليوريك ، يجب استبعاد الأحشاء الحيوانية والدهون الحيوانية والزيوت من النظام الغذائي ، ويجب تناول البروتين الحيواني عالي الجودة مثل البيض والسمك ولحم البقر.

الحد من أملاح الصوديوم والبوتاسيوم والفوسفور في مرضى غسيل الكلى

يجب على مرضى غسيل الكلى التحكم بصرامة في تناول أملاح الصوديوم والبوتاسيوم والفوسفور ، ويمكنهم تناول حوالي 6 جرام من الصوديوم كل يوم. إذا كان هناك ارتفاع ضغط دم شديد أو وذمة ، ينبغي أن تقتصر على 3 غ / يوم. ينوي مرضى غسيل الدم في الدم زيادة البوتاسيوم والبوتاسيوم العالي ويمكن أن يؤدي إلى عدم انتظام ضربات القلب الشديد ، حتى السكتة القلبية. لذلك ، يجب تجنب تناول الأطعمة البوتاسيوم عالية مثل البرتقال والعنب والموز والفول السوداني وهلم جرا. من أجل تقليل محتوى البوتاسيوم في النظام الغذائي ، يمكن غمر الخضار الورقية الخضراء لأكثر من نصف ساعة ، وتناول كميات أقل من الحساء ، ويجب تقشير الخضراوات الجذرية ، وتقطيعها إلى شرائح رقيقة ، وغارقة في الماء والطهي. بالإضافة إلى ذلك ، يجب على المرضى تناول المزيد من الأطعمة عالية في الكالسيوم والفوسفور ، مثل صفار البيض ، وأعضاء الحيوانات ، ونخاع العظام ، وما إلى ذلك ، الأطعمة التي تحتوي على المزيد من الفوسفور الجوز ، يجب تجنب تناول المزيد.

الحد من المياه لمرضى غسيل الكلى

يجب أن يتحكم مرضى غسيل الكلى بصرامة في تناول المياه ، مثل الإفراط في تناول المياه ، وفشل القلب ، وارتفاع ضغط الدم ، والوذمة الرئوية الحادة ، وحتى الموت. مثل عدد كبير من الترشيح الفائق ، سيكون هناك انخفاض في ضغط الدم ، والتقيؤ ، وتشنج العضلات ، وبعد التعب ، وهلم جرا. من أجل تقليل العطش ، يجب تجنب شرب الشاي القوي والإسبرسو. يمكنك إضافة شرائح الليمون أو أوراق النعناع إلى المشروبات.

لذلك يجب الانتباه إلى التعليق أعلاه الذي يمكن أن يسبب اعتلال الكلية السكري ، وتغيير عادة الحياة السيئة وتطوير عادة جيدة لتجنب اعتلال الكلية السكري. بالمناسبة كمستشفى دولي في الصين ، طورت مستشفى تونغ شان تانغ للطب الصيني التقليدي في بكين معالجة طبيعية خاصة لمرضى أمراض الكلى ، لذلك إذا كنت تريد معرفة المزيد عنها ، يرجى الاتصال بنا من خلال الرسالة التالية:

kidney_arab@hotmail.com

أو واتس اب

+0086 18395615012

شكر على قراءة مقالتنا , اذا كان لديك أي الصعوبات أو المسألة عن أمراض الكلى الرجاء ان تستشار الطبيب على الانترنت أو اترك معلوماتك و رقم هاتفك , يمكنك ايضا أن تتصل بدكتور خالد عن الهاتف أو ترسل البريد إلينا للحصول على أفضل العلاج و احسن الوقاية ,يمكنك ان تحصل الإرشاد و الاقتراحات من خبراء مرض الكلى مجانا . نتصل بكم خلال ساعة 24

رقم الهاتف :008618395615012

البريد : kidney_arab@hotmail.com

اسم
دولة
البريد الالكتروني
رقم الهاتف( رقم الدولة)
حالة المرض الوصف