مستشفى تونغ شان تانغ للطب الصيني التقليدي في بكين

الأعراض

تبحث الدكتور

find a doctor

لماذا زيادة مستوى الكرياتينين لمرضى الكلى

| Font Size A A A

ما هو الكرياتينين؟ هذا هو منتج التمثيل الغذائي للعضلات. التي تشمل اللحم الذي نأخذه كل يوم وعضلتنا الخاصة. المعدل الطبيعي للكرياتينين هو 53—140  ، عندما تستهلك كمية أكبر من اللحم أو كمية كبيرة من التمارين ، فإن مستوى الكرياتينين لماذا زيادة مستوى الكرياتينين لمرضى الكلىسيزداد تبعاً لذلك. ولكن إذا استطاعت الكليتك أن تعمل بشكل طبيعي ، فعندئذٍ سيتم تفريغ الكرياتينين من الجسم خطوة بخطوة ، عندئذ يمكن لمستوى الكرياتينين أن يبقى في المعدل الطبيعي. الكلى هي العضو الرئيسي لتفريغ السموم ، لذلك إذا كان يؤلم ، يحدث مستوى الكرياتينين العالي.

يمكن أن يعكس مستوى الكرياتينين في الدم محتوى السموم مباشرة في جسمك ، عندما لا يمكن إزالة الكرياتينين من الجسم مما يعني أن السموم الأخرى التي هي نفس الكرياتينين لا يمكن تصريفها خارج الجسم. عمومًا ، كلما ارتفع مستوى الكرياتينين ، كلما ازداد محتوى السموم في جسمك. وعندما يصل مستوى الكرياتينين إلى مستوى معين ، يجب على مرضى الكلى قبول علاج غسيل الكلى. المزيد من السموم تودع في الدم ومع الدورة الدموية فإنها تصل إلى جميع الأجهزة ، وتسبب الضرر لهم. لذا من المهم أن تعرف أن تراكم السموم المرتفع في الجسم سوف يؤدي إلى المزيد من الضرر لصحتك بالنسبة لمرضى الكرياتينين الذين يعانون من ارتفاع.

في الطب الغربي ، يعتبر غسيل الكلى علاجًا فعالًا لمساعدة المرضى على إزالة السموم في الجسم بسرعة ، ولكنه ليس طريقة الجذر لعلاج مرض الكلى ، لأنه لا يمكن أن يساعد المرضى في إصلاح الخلايا والأنسجة الكامنة الكامنة التالفة وتحسين وظائف الكلى لديهم ، يظهر أن غسيل الكلى ليس الطريقة الفعالة لعلاج مرض الكلى.

مستوى الكرياتينين هو عامل يعكس الضرر الكلوي ، لكنه ليس العامل الدقيق. في المرحلة المبكرة من مرض الكلى لا يعاني المرضى عادة من أي مضايقات ، ومستوى الكرياتينين هو أيضا في المعدل الطبيعي. ولكن عندما تأثرت وظائف الكلى بنسبة 50٪ فإن مستوى الكرياتينين العالي سيحدث فقط. في المرحلة المبكرة من مرض الكلى ليس من السهل اكتشافه ، والسبب الرئيسي هو وظيفة تعويض السلطة من الكلى. هناك حوالي 2 مليون نيفيرون في كليتنا ، عندما تتضرر النيفرون قليلاً ، يمكن أن تساعد وظيفة التعويض في التخلص من السموم ، ولا نشعر بأي مضايقات. ولكن عندما تتضرر وظائف الكلية بشدة فإنها لا تستطيع إفراز جميع أنواع السموم وتفقد وظيفة التعديل ، ثم تظهر بعض أعراض المضايقة ، مثل التورم ، والتبول المتكرر ، وزيادة البول أثناء الليل ، وارتفاع أعراض ضغط الدم. هذا يدل على أن المزيد من السموم لا يمكن تصريفها وتؤثر على وظائف الأعضاء الأخرى ، فإن العلاج المعقول ضروري جدا للمرضى.

ثم أستطيع أن أقول لك أن هناك بعض العلاج الفعال في مستشفى تونغ شان تانغ للطب الصيني التقليدي ، والذي يتم بحثه بواسطة الكثير من خبراء الكلى لسنوات عديدة وقد ساعد العديد من المرضى. التعليق التالي سيقدم لك العلاج الطبيعي:

فقط في العلاج بالأعشاب الصينية يمكنك العثور على العلاج الفعال ، والتي تشمل على النحو التالي:علاج الاعشاب الصينية ا لجزئية ، العلاج الطبي العلاج ، العلاج الطبي حمام القدم ، علاج الكى ، العلاج التبخير ، العلاج بالوخز بالإبر الخ. في هذه العلاجات علاج الاعشاب الجزئية الصينية هو العلاج الأكثر فعالية لمرضى غسيل الكلى ، يمكن للمادة الفعالة في مسحوق الأدوية العشبية اختراق إلى آفة الكلى بمساعدة آلة الاختراق ، فإنه يمكن توسيع الأوعية الدموية ، وإزالة ركود الدم ، وتحسين نقص التروية ونقص الأكسجين ، تعزيز الدورة الدموية في الكلى ، وبالتالي يمكن إصلاح الخلايا الكلوية التالفة لاستعادة وظيفتها ، في نفس الوقت بمساعدة علاج حمام القدم الطبي سوف يزيد العرق الخاص بك لتفريغ المزيد من السموم من جسمك ويمكن استعادة وظائف الكلى طبيعيا ، وبالتدريج يمكنك التخلص من غسيل الكلى وعيش الحياة الطبيعية مرة أخرى.

للعلاج الطبيعي إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن ذلك ، يرجى الاتصال بنا من خلال الرسالة التالية ، ويمكننا أن نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

kidney_arab@hotmail.com

أو واتس اب

+0086 18395615012

شكر على قراءة مقالتنا , اذا كان لديك أي الصعوبات أو المسألة عن أمراض الكلى الرجاء ان تستشار الطبيب على الانترنت أو اترك معلوماتك و رقم هاتفك , يمكنك ايضا أن تتصل بدكتور خالد عن الهاتف أو ترسل البريد إلينا للحصول على أفضل العلاج و احسن الوقاية ,يمكنك ان تحصل الإرشاد و الاقتراحات من خبراء مرض الكلى مجانا . نتصل بكم خلال ساعة 24

رقم الهاتف :008618395615012

البريد : kidney_arab@hotmail.com

اسم
دولة
البريد الالكتروني
رقم الهاتف( رقم الدولة)
حالة المرض الوصف