مستشفى تونغ شان تانغ للطب الصيني التقليدي في بكين

مرض الكلي المزمن

تحديد الموعد

الهاتف -

+86-311-89262207

البريد الالكتروني -

kidney_arab@hotmail.com

تحدث على الانترنت -

قصص المرضى

يعاني الولد من المتلازمة الكلوية لمدة اثنا عشر سنة،الآن بعد العلاج حققت نتائج مرضية

إختفاء البيلة الدموية المستمرة للمريض النيجيري بنجاح وتجنب زراعة الكلى

المرضى الغواتيماليين الذين يطلبون علاج الطب الصيني في بكين "تقنية غامضة للطب الصيني"

وأخيرا قال "وداعا" لبروتين البول التي استمرت لسنوات طويلة

كيف علاج إعتلال الكلى ايغا مع الكرياتينين 8.6 بشكل غير مؤلم لتجنب غسيل الكلى

| Font Size A A A

الكرياتينين 8.6 يتطلب غسيل الكلى هو أخطر حالة في الكلى. العلاج المشترك لهذه المرحلة من مرض الكلى هو غسيل الكلى وزرع و لكن هما العديد من المساوئ. لذلك ، كنت تبحث عن كيفية علاج اعتلال الكُلية بالجلوبيولين المناعي (IgA) مع الكرياتينين 8.6كيف علاج إعتلال الكلى ايغا مع الكرياتينين 8.6 بشكل غير مؤلم لتجنب غسيل الكلى بدون ألم لتجنب غسيل الكلى. يمكنك استشارة الطبيب على الانترنت ، ونحن سعداء للرد عليك مباشرة مجانا.

اعتلال الكُلية بالجلوبيولين المناعي (IgA) هو مرض خلايا مسراق الكُلية الكلوية التي تسببها المجمعات المناعية غير الطبيعية. وهو يتشكل كدوار ، وبول بالدم ، وبول بروتيني وأعراض أخرى في البداية. في وقت لاحق ، تعاني من ارتفاع مستوى الكرياتينين ، وارتفاع BUN وغيرها من المضايقات المعتادة. الآن ، في رأي الطب الغربي ، يعطي الطبيب الأولوية لمثبطات الأنجيوتنسين (بما في ذلك تحويل الإنزيم ومثبطات المستقبل) والعلاج المثبط للمناعة مثل ARB ، ACEI ، الهرمونات ، السامة للخلايا ، مثبط الكالسينيرين ، إلخ ، للتحكم في حالة المرض ، ولكن يمكن لا يحل المشكلة جذريا ، كذلك هو غسيل الكلى. وأخيرًا ، يجب إجراء عملية زراعة.

في هذه الحالة ، قام الأساتذة في مستشفى تونغ شان تانغ للطب الصيني التقليدي بطرح علاج إزالة السموم ، وهو علاج طبيعي ، عبر أكثر من 30 عامًا من التجارب السريرية والدراسية الإكلينيكية على اعتلال الكُلية بالجلوبيولين المناعي (IgA). ويمتلك هذا العلاج لإزالة السموم خصائص علاجية كبداية سريعة ، ولا ضرر للكلى ، وأقل تكرارا ، وغيرها من خلال الجانب التالي.

1. تعزيز التعبير عن السيتوكينات المضادة للالتهابات لتخفيف حالة الخلايا الالتهابية ومنع تدهور المرض.

2. تبديد المضاعفات عن طريق استعادة توازن السيتوكينات المضادة للالتهابات والسيتوكينات الالتهابية في جسم الإنسان ، وتغيير البيئة المكروية للخلايا ، وتنظيم التعبير عن السيتوكينات غير الطبيعية.

3. استقرار المرض واستعادة الكلى مريضة. يمكن أن تخفف حالة الإجهاد ، وتحسين وظيفة المناعة ، وتجديد إزالة السموم من الخلايا والقدرة على الشفاء الذاتي.

مع تحسين وظيفة الكلى ، سيتم تخفيض الكرياتينين 8.6 تلقائيا. الأهم من ذلك ، غسيل الكلى لا داعي له.

إذا كنت مهتمًا بالطريقة الطبيعية لاعتلال الكُلية بالجلوبيولين المناعي (IgA) مع الكرياتينين 8.6 ، فالرجاء ترك رسالة أدناه أو إرسال التقارير الطبية إلينا. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.

kdtinchina@yahoo.com

أو واتس اب

+0086 18395615012

شكر على قراءة مقالتنا , اذا كان لديك أي الصعوبات أو المسألة عن أمراض الكلى الرجاء ان تستشار الطبيب على الانترنت أو اترك معلوماتك و رقم هاتفك , يمكنك ايضا أن تتصل بدكتور خالد عن الهاتف أو ترسل البريد إلينا للحصول على أفضل العلاج و احسن الوقاية ,يمكنك ان تحصل الإرشاد و الاقتراحات من خبراء مرض الكلى مجانا . نتصل بكم خلال ساعة 24

رقم الهاتف :008618395615012

البريد : kidney_arab@hotmail.com

اسم
دولة
البريد الالكتروني
رقم الهاتف( رقم الدولة)
حالة المرض الوصف