مستشفى تونغ شان تانغ للطب الصيني التقليدي في بكين

مرض الكلي المزمن

تحديد الموعد

الهاتف -

+86-311-86954186

البريد الالكتروني -

kidney_arab@hotmail.com

تحدث على الانترنت -

قصص المرضى

يعاني الولد من المتلازمة الكلوية لمدة اثنا عشر سنة،الآن بعد العلاج حققت نتائج مرضية

إختفاء البيلة الدموية المستمرة للمريض النيجيري بنجاح وتجنب زراعة الكلى

المرضى الغواتيماليين الذين يطلبون علاج الطب الصيني في بكين "تقنية غامضة للطب الصيني"

وأخيرا قال "وداعا" لبروتين البول التي استمرت لسنوات طويلة

نتاول كثيرة من هذه أربعة أنواع من الطعام يمكن أن يؤدي الى الفشل الكلوي

| Font Size A A A

الكلية هى تلعب دورا لإزالة النفايات الأيضية ، وتنظيم توازن الصوديوم والكهارل في الجسم. وما الدم تلف الكلى و سوف يعاني المرضى من ضعيف و تعب،اذا فقدان كل وظائف الكلى و لا بد من المرضى أن يقوموا بغسيل الكلى أو زراعة ا لكلى.

نتاول كثيرة من هذه أربعة أنواع من الطعام يمكن أن يؤدي الى الفشل الكلوي

نوع واحد:الأطعمة غنية بالبروتين

للحوم والبيض كلها غنية بالبروتين. لدى أصدقاء الكلى كمية كبيرة من البروتين المتسرب بسبب زيادة نفاذية حاجز الكبيبي وهم في حاجة ماسة إلى تكميل البروتين عالي الجودة.

ومع ذلك ، يمكن أن يسبب تناول البروتين المفرط الترشيح الكبيبي الفائق. القصور الكلوي المعجل. لذا بالنسبة للأطعمة الغنية بالبروتين ، يجب علينا التحكم في كمية الطعام ، ويجب ألا نأكل أو نأكل أكثر.

نوع الثاني: خبز فضفاض

نتاول كثيرة من هذه أربعة أنواع من الطعام يمكن أن يؤدي الى الفشل الكلوي

يجب أن يكون اختيار الخبز حذرًا ، حيث يتم إضافة بعض الخبز والحلويات مع محسّن برومات البوتاسيوم الدقيق أثناء عملية الإنتاج ، والخبز المصنوع باللون الأبيض والروحي ، والطعم جيد جدًا. ومع ذلك ، يمكن أن يسبب برومات البوتاسيوم التسمم المزمن ويتسبب في أمراض مختلفة ، ولا بد أن يسبب ترسب السموم في الجسم عبءًا على الكلى. زيادة تلف الكلى.

نتاول كثيرة من هذه أربعة أنواع من الطعام يمكن أن يؤدي الى الفشل الكلوي

نوع الثالث: مشروبات

نتاول كثيرة من هذه أربعة أنواع من الطعام يمكن أن يؤدي الى الفشل الكلوي

تحتوي معظم المشروبات على سكر زائد ومضافات مختلفة. عندما يتجاوز السكر في الجسم ما هو مطلوب ، يتم تحويل السكر الزائد إلى النفايات الأيضية التي تفرزها الكليتان. مع مرور الوقت ، سيزداد العبء على الكلى حتمًا ، وإذا تم تحفيزه خارجياً ، فمن السهل تحريض مرض الكلى وتفاقمه.

نوع الرابع: الغذاء مع الذوق الثقيلة

الغذاء مع الذوق الثقيلة هو بسبب هناك كثيرة المالح و إضافات فيها. المرضى الذين يعانون من أمراض الكلى يعانون من تلف الكلى ووظائف الكلى ليست كاملة. كما أن القدرة على ضبط توازن الماء والصوديوم سوف تضعف إلى حد ما ، لذلك من المهم للغاية الحد من تناول الملح.

وبالنسبة للمرضى الذين يعانون من أمراض الكلى ، فإن الاستهلاك المفرط للصوديوم سيزيد الضغط على الكلى ، ويزيد من ضغط الدم ويؤدي إلى سلسلة من المضاعفات. إذا أصيب مريض بأمراض الكلى بسلسلة من المضاعفات مثل قصور القلب.

لذلك يجب على المرضى أن يسيطروا على النظام الغذائي و يأخذوا العلاج المناسب بمنع تدهور أمراض الكلى الى الفشل الكلوي.

شكر على قراءة مقالتنا , اذا كان لديك أي الصعوبات أو المسألة عن أمراض الكلى الرجاء ان تستشار الطبيب على الانترنت أو اترك معلوماتك و رقم هاتفك , يمكنك ايضا أن تتصل بدكتور خالد عن الهاتف أو ترسل البريد إلينا للحصول على أفضل العلاج و احسن الوقاية ,يمكنك ان تحصل الإرشاد و الاقتراحات من خبراء مرض الكلى مجانا . نتصل بكم خلال ساعة 24

رقم الهاتف :008618395615012

البريد : kidney_arab@hotmail.com

اسم
دولة
البريد الالكتروني
رقم الهاتف( رقم الدولة)
حالة المرض الوصف