مستشفى تونغ شان تانغ للطب الصيني التقليدي في بكين

مرض الكلي المزمن

تحديد الموعد

الهاتف -

+86-311-86954186

البريد الالكتروني -

kidney_arab@hotmail.com

تحدث على الانترنت -

قصص المرضى

يعاني الولد من المتلازمة الكلوية لمدة اثنا عشر سنة،الآن بعد العلاج حققت نتائج مرضية

إختفاء البيلة الدموية المستمرة للمريض النيجيري بنجاح وتجنب زراعة الكلى

المرضى الغواتيماليين الذين يطلبون علاج الطب الصيني في بكين "تقنية غامضة للطب الصيني"

وأخيرا قال "وداعا" لبروتين البول التي استمرت لسنوات طويلة

أسباب الحمى في الفشل الكلوي بعد غسيل الكلى

| Font Size A A A

عندما يصاب الناس بالفشل الكلوي ، تفشل الكلى في أداء وظائف عادية ، مما يؤدي إلى مجموعة من المضاعفات. لا يزال غسيل الكلى هو العلاج الأول للأشخاص الذين تفشل كليتهم. ومع ذلك ، فإن المرضى في كثير من الأحيان يعانون من مجموعة من المضاعفات والمضايقات مثل الحمى. ما هي أسباب الحمى في الفشل الكلوي بعد غسيل الكلىأسباب الحمى في الفشل الكلوي بعد الغسيل الكلوي؟ هل تشير الحمى إلى بعض الحالات الخطيرة؟

أسباب الحمى بين مرضى غسيل الكلى

السبب الأكثر أهمية للحمى في الفشل الكلوي بعد غسيل الكلى هو العدوى.مسألة الكلى على المدى الطويل واستخدام الوساطات يمكن أن تضعف مناعة المرضى.وبالإضافة إلى ذلك ، أثناء علاج غسيل الكلى ، تسرب البروتين في البول ، حمية مقيدة وغيرها يمكن أن تؤثر أيضا مناعة المرضى. بما أن موقع الإدراج معرض للخارج ، فمن المرجح أن تغزو البكتيريا والفيروسات الجسم ، مما يؤدي إلى الإصابة بالمرض. أحد علامات الحمى في الفشل الكلوي بعد الإصابة بالديلزة هو الحمى.بالإضافة إلى ذلك ، قد يعاني المريض من الألم وتورم في المنطقة المصابة.

وبصرف النظر عن العدوى ، يمكن أن يعزى ارتفاع درجة الحرارة في الفشل الكلوي بعد غسيل الكلى إلى الأسباب التالية.

- متلازمة الاستخدام الأول. يحدث عندما يستخدم المرضى غسيل الكلى لأول مرة. أيضا يمكن للمرضى تجربة آلام الظهر وصعوبة التنفس وحكة الجلد الخ.

-أسباب أخرى محتملة للحمى في الفشل الكلوي بعد غسيل الكلى هي تسمم الدم والتفاعلات الحمية.

هناك مجموعة متنوعة من أسباب الحمى في الفشل الكلوي بعد غسيل الكلى. يمكنك الدردشة مع أخصائي طبي عبر الإنترنت للتحقق مما إذا كانت حالتك مرتبطة بالأسباب المذكورة أعلاه.

كيفية إدارة الحمى في الفشل الكلوي بعد غسيل الكلى؟

إذا كانت الحمى مرتبطة بالعدوى ، فيجب استخدام المضادات الحيوية. استزراع الدم أمر ضروري ويمكن أن يساعد في معرفة نوع البكتيريا والفيروسات بالضبط الذي يسبب العدوى لذا سيتم استخدام المضادات الحيوية الصحيحة. إذا كان المرضى يعانون من حمى شديدة للغاية ، فإن العلاج بالمستشفيات والمضادات الحيوية الوريدية سيكون ضروريًا. إذا حدث إنتان دموي ، قد تكون الجراحة مطلوب في بعض الحالات الحرجة.إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من المعلومات حول الحمى في الفشل الكلوي بعد غسيل الكلى ، يرجى إرسال بريد إلكتروني إلى kidney_arab@hotmail.com

أو واتس اب

+0086 18395615012

شكر على قراءة مقالتنا , اذا كان لديك أي الصعوبات أو المسألة عن أمراض الكلى الرجاء ان تستشار الطبيب على الانترنت أو اترك معلوماتك و رقم هاتفك , يمكنك ايضا أن تتصل بدكتور خالد عن الهاتف أو ترسل البريد إلينا للحصول على أفضل العلاج و احسن الوقاية ,يمكنك ان تحصل الإرشاد و الاقتراحات من خبراء مرض الكلى مجانا . نتصل بكم خلال ساعة 24

رقم الهاتف :008618395615012

البريد : kidney_arab@hotmail.com

اسم
دولة
البريد الالكتروني
رقم الهاتف( رقم الدولة)
حالة المرض الوصف