مستشفى تونغ شان تانغ للطب الصيني التقليدي في بكين

مرض الكلي المزمن

تحديد الموعد

الهاتف -

+86-311-86952207

البريد الالكتروني -

kidney_arab@hotmail.com

تحدث على الانترنت -

قصص المرضى

يعاني الولد من المتلازمة الكلوية لمدة اثنا عشر سنة،الآن بعد العلاج حققت نتائج مرضية

إختفاء البيلة الدموية المستمرة للمريض النيجيري بنجاح وتجنب زراعة الكلى

المرضى الغواتيماليين الذين يطلبون علاج الطب الصيني في بكين "تقنية غامضة للطب الصيني"

وأخيرا قال "وداعا" لبروتين البول التي استمرت لسنوات طويلة

المظاهر السريرية لقصور كلوي

| Font Size A A A

بالنسبة لمعظم الأشخاص في المجتمع الحديث ، فإنهم غالباً ما يصابون بمشكلة في الكلى لضيق وقتهم في الراحة ، وضعف خطة النظام الغذائي ، والعمل المفرط في التعب. في البداية ، غالباً ما يتجاهلون شرط عدم وجود أي مضايقات لهم ، ومرض الكلى هو نوعالمظاهر السريرية لقصور كلوي من المرض المتطور ، وتأخير العلاج سيؤدي إلى المزيد من الضرر للكلى ، من التهاب الكلية إلى القصور الكلوي. هناك الكثير من الناس الذين فشلوا في الكشف في مرحلة مبكرة من القصور الكلوي ولم يولوا اهتماما كافيا لذلك. القصور الكلوي شائع في الأمراض الكلوية. إذا لم يتم علاجه ورعايته في الوقت المناسب ، فقد يتسبب في عواقب وخيمة ، مثل تدهور حالة يوريمية.

أولا ، مظاهر المسالك المعدية المعوية هي الأعراض التي تحدث في وقت مبكر وبشكل أكثر تكراراً في القصور الكلوي. في البداية ، كان فقدان الشهية وعدم الراحة في البطن الشكاوى الرئيسية. في وقت لاحق ، وقعت الغثيان والقيء والإسهال والتهاب اللسان ، رائحة البول الكريهة في الفم ، وتقرح الغشاء المخاطي للفم وحتى نزيف حاد في الجهاز الهضمي.

ثانياً ، قد يعاني بعض المرضى الذين يعانون من قصور كلوي من مظاهر الجهاز العصبي ، والضعف ، والتعب العام ، والصداع ، والدوخة ، وتدهور الذاكرة ، والأرق ، وخدر الأطراف ، وحرق الألم في الأطراف والجلد ، وحتى الحكة والألم من الأطراف السفلية ، والتي يجب أن تكون تحركت بشكل متكرر ولا يمكن إيقافها. في وقت لاحق ، سيكون هناك نعاس ، وهذيان ، ورعاشات العضلات ، وحتى التشنجات ، والغيبوبة.

الثالث ، مظاهر نظام القلب والأوعية الدموية من القصور الكلوي. مصحوبة بارتفاع ضغط الدم ، وارتفاع ضغط الدم في المدى الطويل يسبب تضخم البطين الأيسر ، وتلف عضلة القلب ، وفشل القلب ، والاحتفاظ من المواد السامة يسبب الضرر عضلة القلب ، التامور التاميلية.

الرابع ، فقر الدم أداء النظام المكونة للدم هو أحد الأعراض الأساسية لمرضى القصور الكلوي. إلى جانب فقر الدم ، من السهل أن تنزف ، مثل الكدمات تحت الجلد ، الرعاف ، نزيف اللثة ، البراز الأسود ، إلخ.

5. يظهر الجهاز التنفسي التنفس العميق والطويل عند حدوث الحماض. يمكن أن يسبب وجود المستقلبات التهاب الشعب الهوائية اليوريمي ، والالتهاب الرئوي ، وذات الجنب ، ولها أعراض وعلامات سريرية مماثلة.

6. يظهر الجلد فقدان بريق وجفاف وتقشر.

وفقا لهذه الأعراض حول قصور كلوي أعلاه يجب أن نقبل العلاج المعقول في الوقت المناسب ، لمرض الكلى هو مرض متطور وتأخير العلاج يمكن أن تتدهور الحالة وتؤدي إلى أسوأ الوضع. في الوقت الحاضر فقط أخذ بعض الأدوية الغربية لا يمكن أن تساعدك على تحسين وظائف الكلى ، ثم أقترح عليك النظر في علاج طبيعي خاص آخر والذي تم بحثه لسنوات عديدة من قبل خبراء الكلى في مستشفى تونغ شان تانغ للطب الصيني التقليدي في بكين ، يمكن أن العلاج الطبيعي مساعدتك على تقوية جهاز المناعة وليس له أي أثر جانبي على صحتك ، إذا كنت مهتمًا بالعلاج الطبيعي ، يرجى الاتصال بنا من خلال الرسالة التالية:

kidney_arab@hotmail.com

أو واتس اب

+0086 18395615012

شكر على قراءة مقالتنا , اذا كان لديك أي الصعوبات أو المسألة عن أمراض الكلى الرجاء ان تستشار الطبيب على الانترنت أو اترك معلوماتك و رقم هاتفك , يمكنك ايضا أن تتصل بدكتور خالد عن الهاتف أو ترسل البريد إلينا للحصول على أفضل العلاج و احسن الوقاية ,يمكنك ان تحصل الإرشاد و الاقتراحات من خبراء مرض الكلى مجانا . نتصل بكم خلال ساعة 24

رقم الهاتف :008618395615012

البريد : kidney_arab@hotmail.com

اسم
دولة
البريد الالكتروني
رقم الهاتف( رقم الدولة)
حالة المرض الوصف