مستشفى تونغ شان تانغ للطب الصيني التقليدي في بكين

مرض الكلي المزمن

تحديد الموعد

الهاتف -

+86-311-86954186

البريد الالكتروني -

kidney_arab@hotmail.com

تحدث على الانترنت -

قصص المرضى

يعاني الولد من المتلازمة الكلوية لمدة اثنا عشر سنة،الآن بعد العلاج حققت نتائج مرضية

إختفاء البيلة الدموية المستمرة للمريض النيجيري بنجاح وتجنب زراعة الكلى

المرضى الغواتيماليين الذين يطلبون علاج الطب الصيني في بكين "تقنية غامضة للطب الصيني"

وأخيرا قال "وداعا" لبروتين البول التي استمرت لسنوات طويلة

الأسباب والعلاج لحكة الجلد بعد غسيل الكلى

| Font Size A A A

كثير من مرضى غسيل الكلى يسألون لماذا لا يزال لديهم حكة في الجلد بعد الغسيل الكلوي. حكة في الجلد لا يطاق. هنا سوف نخبرك بأسباب وعلاج حكة الجلد بعد الغسيل الكلوي.الأسباب والعلاج لحكة الجلد بعد غسيل الكلى

1. اضطراب التمثيل الغذائي يؤدي إلى حكة في الجلد

اضطراب التمثيل الغذائي هو شائع أن ينظر إليه في مرضى الفشل الكلوي المزمن. بما أن الكليتين تفرزان أقل من الفوسفور من جسمك ، يرتفع مستوى الفسفور في الدم بشكل متكرر. في هذه الحالة ، سينخفض مستوى الكالسيوم. ارتفاع الفوسفور وانخفاض مستوى الكالسيوم سيحفز إفراز هرمون الغدة الدرقية ، مما يسبب فرط نشاط جارات الدرق الثانوي. وقد أظهرت الأبحاث أن فرط نشاط جارات الدرق يمكن أن يؤدي إلى حكة في الجلد. ويمكن أيضا أن يسبب فرط كالسيوم الدم ، حكة الجلد ، سارية الجلد.

يجب عليك الحد من الأطعمة التي تحتوي على الفوسفور الغنية. وينبغي تناول الفوسفور أقل من 600-1200 مل. تجنب منتجات الفول وأجهزة الحيوان. ويجب أن تستهلك فيتامين (د) النشط الملحق الخاص بك مستوى الكالسيوم. ضبط دياليزاتي لتركيز الكالسيوم السليم لتجنب الدهون.

2. الاستقلاب النيتروجين يسبب حكة الجلد.

يمكن أن تحفز استقلاب النيتروجين بشرتك وجعل الغدد الدهنية والعرق الغدة يتقلص. في هذه الحالة ، يمكن أن يكون لدى المرضى جفاف الجلد وحكة الجلد. استقلاب النيتروجين هو من عدم كفاية غسيل الكلى.

الحد من إعادة استخدام آلة غسيل الكلى تدفق منخفض وزيادة أوقات الغسيل الكلوي والمرضى يمكن أن يفرك جلدهم مع الجليد أو منشفة باردة.

3. أنسجة الكلى المصابة

السبب الجذري لحكة الجلد لدى مرضى غسيل الكلى هو تلف أنسجة الكلى ، غسيل الكلى فقط يزيل السوائل الزائدة والنفايات من الجسم ولكنه يفشل في إصلاح تلف الكلى ، لذلك من الضروري استعادة أنسجة الكلى المصابة وتحسين وظائف الكلى. يتضمن العلاج سلسلة من العلاجات الطب الصيني مثل العلاج الطبي ، وحمام العناية بالأقدام الطبية ، و مى كانغ، والحساء الطبي ، وعلاج الكى والعلاج بالبخار والدورة العلاجية ، إلخ. يقومون أولاً بتنظيف الدم ومن ثم تحسين وظائف الكلى. في بيئة دم نظيفة ، بعد تحسين وظائف الكلى ، اضطراب التمثيل الغذائي ، يمكن تخفيف استقلاب النيتروجين بشكل جذري ، وعلاوة على ذلك ، من الممكن أيضًا تقليل فترات الغسيل الكلوي أو حتى تجنب الغسيل الكلوي ، وبهذه الطريقة ، يمكن أن تختفي حكة الجلد بشكل طبيعي.

ما سبق يعطيك أسباب وعلاج للبشرة الحاكسة لدى مرضى غسيل الكلى ، إذا كان لديك أي سؤال ، يمكنك ترك رسالة أدناه ، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.

kidney_arab@hotmail.com

أو واتس اب

+0086 18395615012

شكر على قراءة مقالتنا , اذا كان لديك أي الصعوبات أو المسألة عن أمراض الكلى الرجاء ان تستشار الطبيب على الانترنت أو اترك معلوماتك و رقم هاتفك , يمكنك ايضا أن تتصل بدكتور خالد عن الهاتف أو ترسل البريد إلينا للحصول على أفضل العلاج و احسن الوقاية ,يمكنك ان تحصل الإرشاد و الاقتراحات من خبراء مرض الكلى مجانا . نتصل بكم خلال ساعة 24

رقم الهاتف :008618395615012

البريد : kidney_arab@hotmail.com

اسم
دولة
البريد الالكتروني
رقم الهاتف( رقم الدولة)
حالة المرض الوصف