مستشفى تونغ شان تانغ للطب الصيني التقليدي في بكين

مرض الكلي المزمن

تحديد الموعد

الهاتف -

+86-311-86952207

البريد الالكتروني -

kidney_arab@hotmail.com

تحدث على الانترنت -

قصص المرضى

يعاني الولد من المتلازمة الكلوية لمدة اثنا عشر سنة،الآن بعد العلاج حققت نتائج مرضية

إختفاء البيلة الدموية المستمرة للمريض النيجيري بنجاح وتجنب زراعة الكلى

المرضى الغواتيماليين الذين يطلبون علاج الطب الصيني في بكين "تقنية غامضة للطب الصيني"

وأخيرا قال "وداعا" لبروتين البول التي استمرت لسنوات طويلة

منع فشل القلب في الفشل الكلوي المزمن

| Font Size A A A

كما هو مذكور ، فإن فشل القلب هو السبب الرئيسي للوفاة بين الأشخاص الذين يعانون من الفشل الكلوي المزمن. يعد رفع مستوى الوعي بين المرضى مهمة شاقة ، ومن الضروري أن يعرف المرضى التدابير الوقائية الفعالة أو العلاجية التي يمكنهم القيام بها لتقليل الإصابة بفشل القلب.منع فشل القلب في الفشل الكلوي المزمن

في مرضى الفشل الكلوي المزمن ، فشل القلب هو نتيجة لعوامل خطر متعددة. وفقا للمسارات السريرية ، يزيد معدل حدوث أمراض القلب والأوعية الدموية مع معدل الترشيح الكبيبي الحد. سيساعد العلاج الفعال والرعاية التمريضية اليومية لجعل المؤشرات المعملية المهمة تحت السيطرة على تحسين التكهن وإطالة العمر المتوقع عند الأشخاص المصابين بالفشل الكلوي المزمن. تشمل عوامل الخطر المرتبطة بزيادة خطر الإصابة بأمراض القلب ارتفاع ضغط الدم ، وفقر الدم ، واحتجاز الصوديوم والماء ، وعدم انتظام ضربات القلب ، وسوء التغذية ، وعدم توازن الكهارل ، والالتهابات ، وما إلى ذلك.

أكثر من 80 ٪ من المصابين بفشل كلوي مزمن يعانون من ارتفاع ضغط الدم. يرفع مرض الكلى ضغط الدم من طريقتين ، الأولى من خلال إفراز بعض الهرمونات. والثاني هو عن طريق التسبب في احتباس السوائل وزيادة حجم الدم. ارتفاع ضغط الدم ، بدوره ، يمكن أن تضر الأوعية الدموية في الكلى والقلب والأعضاء الحيوية الأخرى. بالنسبة للأشخاص الذين يعملون على صيانة غسيل الكلى ، فإن عدم كفاية الغسيل الكلوي في إزالة السوائل من الجسم يزيد من عبء عمل القلب.

إدارة فقر الدم يدل أيضا. لن يكون ضعف الكلى فعالة في إنتاج إرثروبويتين ، مما يسبب فقر الدم. يقلل الانيميا والضعف من تكملة الدم والأوكسجين للقلب ويزيد من احتمالات الإصابة بالعدوى. ويرتبط ارتفاع نسبة الدهون في الدم والتصلب الشرياني أيضا بزيادة فرص الإصابة بأمراض القلب. مثل هذه الأمراض الأولية مثل مرض السكري يمكن أن تسبب أمراض القلب. يمكن أن تؤدي السموم المحفوظة في مجرى الدم إلى خلل وظيفي في القلب. ارتفاع ضغط الدم على المدى الطويل ، وفقر الدم الكلوي والماء المحتفظ به يزيد من احتمال الإصابة بفشل القلب الاحتقاني. بين جلسات غسيل الكلى ، شرب الكثير من الماء يجعل قلبك يعمل بجد ويزيد من اضرار القلب. بالإضافة إلى ذلك ، فالتحميل الزائدي الشرياني الزائد والعداوى الرئوية يسهم أيضا في فشل القلب.

وبشكل عام ، فإن عوامل الخطر المختلفة في الفشل الكلوي المزمن يمكن أن تؤدي إلى فشل القلب. إدارة الجوانب المعنية المذكورة أمر ضروري ، والمرضى عن طريق قبول التوجيه من الأطباء الخبراء والقيام بعناية ستحسن نوعية حياتهم وتقليل ظهور أمراض القلب.

kidney_arab@hotmail.com

أو واتس اب

+0086 18395615012

شكر على قراءة مقالتنا , اذا كان لديك أي الصعوبات أو المسألة عن أمراض الكلى الرجاء ان تستشار الطبيب على الانترنت أو اترك معلوماتك و رقم هاتفك , يمكنك ايضا أن تتصل بدكتور خالد عن الهاتف أو ترسل البريد إلينا للحصول على أفضل العلاج و احسن الوقاية ,يمكنك ان تحصل الإرشاد و الاقتراحات من خبراء مرض الكلى مجانا . نتصل بكم خلال ساعة 24

رقم الهاتف :008618395615012

البريد : kidney_arab@hotmail.com

اسم
دولة
البريد الالكتروني
رقم الهاتف( رقم الدولة)
حالة المرض الوصف