مستشفى تونغ شان تانغ للطب الصيني التقليدي في بكين

الجكتور على الانترنت

live doctor

تشارك قصتك

tell your story

المقالة الأخيرة

إختفاء البيلة الدموية المستمرة للمريض النيجيري بنجاح وتجنب زراعة الكلى

| Font Size A A A

انا اسمي جيف، 42 عاما من نيجيريا، من اسرة نعاني من مرض الكلى المتعدد الكيسات العائلي مع بيلة دموية مستمرة. أنا محظوظ جدا أن أكون قادرا على التواصل مع مستشفي الطب الصيني، وأنا ممتن لممارسي الطب الصيني لانني تفاديت عمليات زراعة الكلى بنجاح، فأنا لم أعد أعاني من فقر الدم وبيلة دموية.

على مر السنين كنت أعاني من مضاعفات مرض الكلى المتعدد الكيسات، مع تطور المرض قبل ثلاث سنوات وجدت الكرياتينين مرتفعة إلى 370umol / L، ضغط الدم 150 / 90mmHg والبول بدأ يظهر الكثير من الدم. حتا نوعية وجودة النوم بدأت في التدهور، وغالبا استيقظ من الساعة 2 إلى 3 في الصباح ومن الصعب أن انام مرة أخرى. وهذا الوضع يجعلني أشعر بالضيق الشديد. وبالإضافة إلى ذلك، لدي أيضا فقدان الشهية، وفقر الدم وغيرها من المضاعفات تظهر.

الأطباء والمستشفيات المحلية لا يوجد لديهم علاج مفيد لحالتي ، حيث وان حالتي تزداد سوءا، وقد نصحني الطبيب بالانتظار لزرع الكلى . أنا لا أريد أن انتظر الكلى الجديدة لأنني رأيت العديد من المرضى ينتظرون زرع الكلى وتوفي في نهاية المطاف من المرض والفشل الكلوي. أنا لا أريد أن اسمح باستمرار المرض وتدهور حالتي الصحية، لا اريد أن اموت بسبب التأخير في العلاج. لذلك أنا بحث في الإنترنت لعلاج مرض الكلى المتعدد الكيسات، وأنا أدرك الطب الصيني التقليدي "علاج تصفية الدم" العلاج، والخيار النهائي في مستشفي بكين تونغ شان تانغ الطب الصيني لعلاج مرضي الكلي

أنا محظوظ أنني اخترت علاج الطب الصيني، واستخدام الطب الصيني التقليدي لمساعدتي في إصلاح وظائف الكلى التالفة، وأيضا انا اشعر بالندم إذا كنت أستطيع قبول علاج الطب الصيني في وقت سابق، فإنني لن اواجه مشاكل مثل تلف الخلايا الكلى، وارتفاع الكرياتينين، وكثرة التبول.

بعد حوالي 7 أيام من استخدام علاج الطب الصيني، وقد تحسنت نوعية نومي إلى حد كبير. الذهاب إلى السرير كل ليلة في 10:00، يمكنك النوم حتى 06:00 في صباح اليوم التالي. لقد زادت شهيتي للأكل ايضا، واختفت أعراض فقر الدم، وبدأت البشرة لتصبح ناعمة. والأمر الاهم من ذالك هو هو انخفاض نسبة الكرياتينين لدي إلى 320umol / L، وانخفاض ضغط الدم إلى 140 / 90mmHg، وقد اختفاء التورم و البيلة الدموية، ونسبة الهيموغلوبين قريبة من وضعها الطبيعي.

وقال لي الخبراء هنا أن كلا من المرضى الدوليين والمحليين المرض العائلي الوراثي مرض الكلى المتعدد الكيسات ، والعلاج النشط يمكن السيطرة على نحو فعال من تطور المرض، في الحياة اليومية، يجب علينا السيطرة والتحكم من الصدمات النفسية، ومنع نزلات البرد والتحكم في ضغط الدم ، والحمية جيدة. وبالإضافة إلى ذلك، وأنا أفهم أن بيلة دموية يمكن علاجه في وقت مبكر من أمراض الكلى، ولكن الأكثر فظاعة هو العلاج الخطأ بسبب التأخير في علاج أفضل توقيت. أنا محظوظ حقا أنني كنت قادرا على تلقي الطب الصيني ، ومساعدتي على الابتعاد عن زرع الكلى، والتخلص من البيلة الدموية العنيدة، والعيش حياة طبيعية.

بعد تلقي العلاج لمدة شهر في الصين والعودة إلى وطنهم ، أخذت علاج الطب الصيني التقليدي وفقا لنصيحة وارشادات الطبيب وأصرت على عادات الأكل السليمة. وقد أظهر اختبار الفحوصات انخفاض نسبة الكرياتينين إلى 290umol / L، وعاد ضغط الدم إلى المستوى العادي من 120 / 80mmHg. لذلك لا أستطيع الانتظار لتبادل هذه الأخبار الجيدة مع كل واحد منكم، على أمل المزيد والمزيد من الأصدقاء امراض الكلي إدراك أهمية الكشف المبكر والكشف المبكر للكشف عن المرض.

أنا أتمنى لا أصدقائي من مرضي الكلي استعادة الجسم السليم، ومستقبل مشرق

شكر على قراءة مقالتنا , اذا كان لديك أي الصعوبات أو المسألة عن أمراض الكلى الرجاء ان تستشار الطبيب على الانترنت أو اترك معلوماتك و رقم هاتفك , يمكنك ايضا أن تتصل بدكتور خالد عن الهاتف أو ترسل البريد إلينا للحصول على أفضل العلاج و احسن الوقاية ,يمكنك ان تحصل الإرشاد و الاقتراحات من خبراء مرض الكلى مجانا . نتصل بكم خلال ساعة 24

رقم الهاتف :008618395615012

البريد : kidney_arab@hotmail.com

اسم
دولة
البريد الالكتروني
رقم الهاتف( رقم الدولة)
حالة المرض الوصف